الأحد، 7 يوليو 2013

أنا متمرد على الدساترة والخوانجية

أنا متمرد 
نعم أنا متمرد على شرعية حكومتكم وعلى تمرغد معارضة الصالونات والبلاتوات التلفزية
بهذا أنا أتمرد عليكم جميعا ولا أخسر نفسي

وقت إلي نقرأ تفاعلات حول تمرد نفرح خاصة وقت إلي نقرا إلي كتبوه ناس معروفة بثوريتها لكن وقت إلي نشوف ناس كانت ضد ثورة 17 ديسمبر وضد القصبة 1 و 2 وبررت العنف البوليسي ضد المعتصمين بالقصبة وقت إلي نتذكر كيفاش سرقت النهضة جهود الثوريين بربحها الإنتخابات ما ننساش زادة إلي السبسي والغنوشي محمد وتصرفاتهم البربرية مع معتصمي القصبة 2 و-3 .......وقت إلي نشوف إلي الأغلبية الصامتة وقت الغنوشي والسبسي رجعت توا مع التحركات الإحتجاجية الثورية نتسائل عن مصدر هذه التحركات ...... صحيح أنا ضد النهضة لكن خذيت عبرة من إلي صار وما عادش قابل نبسس للأخرين بش يجيو كمشة عفاطة يشدو الكرسي... إلي يحب تحرك يلزموا يكون مبني على أساس صحيح هي المحافظة على مطالب ثورة 17 ديسمبر وعدم التعامل مع العملاء وقلابة الفيستة وسامحوني كان قلقتكم 



ليست هناك تعليقات: