الخميس، 9 مايو 2013

بيان


                       

                                                                                        بيان              

انا ابراهيم الطرابلسي دليل سياحي صاحب بطاقة تعريف رقم 08633436 اطالب هذه الحكومة اللا ثورية هي وسابقاتها بتعويضي و ذلك للأسباب التالية:انا كنت متفائل بالثورة و مطالبي كانت بسيطة اما ثورية كنت نطالب بتطهير القطاع ياخي زاد تمسخ و كنت نطالب زاده بالعدالة الإ جتماعية و هو مطلب مشروع ياخي زادو قوو امالي المول علينا.خرجت مع الناس في المظاهرات و طالبنا بالقطع مع الماضي شي ما شفناهش طبق مع الحكومة.انا كنت راضي بالبطالة بشرط استكمال اهداف الثورة لكن الحكومة هذه واللي قبلها واصلوا اتباع سياسة المخلوع فعن اي ثورة يتحدثون انا نطالب بالتعويض من الحكومة الخائنة للثورة لخيانتها الامانة


 ابراهيم الطرابلسي 
     31 جويلية 2012     

ليست هناك تعليقات: